نقلت الخطوط الجوية التركية ٥ ملايين مسافر في فبراير

نقلت الخطوط الجوية التركية ٥ ملايين مسافر في فبراير

Vakıf Katılım

في البيان الذي أدلى به الخطوط الجوية التركية إلى منصة الإفصاح العام ، تم الإبلاغ عن نتائج حركة المرور للشراكة للفترة من فبراير ٢٠٢٠.

في البيان ، تم تحقيق إجمالي عدد المسافرين ، الذي بلغ ٥.٢ مليون في فبراير ٢٠١٩ ، بـ ٥ ملايين مع انخفاض بنسبة ٤ في المائة في نفس الفترة من عام ٢٠٢٠ ، وتم مشاركة المعلومات التالية:

في حين انخفض عدد المسافرين بنسبة ١٣.٩ في المئة في الرحلات الداخلية ، فقد ارتفع بنسبة ٣.٧ في المئة في الرحلات الدولية. كان معدل إشغال الركاب ٧٧.٥ في المئة في فبراير ٢٠٢٠ مع انخفاض قدره ٢.٣ نقطة. زادت أميال المسافر المدفوعة من ١٠.٦ مليار في فبراير ٢٠١٩ إلى ١٠.٨ مليار في نفس الفترة من عام ٢٠٢٠ ، بزيادة قدرها ٢.١ في المئة. انخفضت الخطوط الجوية الصينية بنسبة ١١.٦ في المائة في الرحلات الداخلية وزادت بنسبة ٤.٣ في المائة في الرحلات الدولية.
كانت هناك زيادة بنسبة ١.٣ في المئة في عدد المسافرين إلى الخارج مقارنة مع فبراير ٢٠١٩. كانت هناك زيادة بنسبة ٧ في المائة في عدد المسافرين الدوليين مقارنة بشهر فبراير ٢٠١٩ ، باستثناء النقل الخارجي. بينما بلغ حجم البضائع المنقولة ١١٣٦١٨ طنًا في فبراير ٢٠١٩ ، إلا أنها زادت بنسبة ١٣ بالمائة في نفس الفترة من عام ٢٠٢٠ ووصلت إلى ١٢٨٤٣٠ طنًا. وبالنظر إلى النتائج الإقليمية في فترة فبراير ٢٠٢٠ ، فإن عدد الأميال المقطوعة للمسافرين ١٤.٦ بالمائة في إفريقيا ، ٦.٣ بالمائة في أمريكا الشمالية ، ٣.١ بالمائة في أوروبا ، معدل إشغال الركاب ٢.٢ نقطة في الشرق الأوسط ،
زاد عدد المسافرين بنسبة ١٠.٣ في المائة في أفريقيا ، و ٦.٣ في المائة في أمريكا الشمالية و ٤.٣ في المائة في أوروبا.