أعضاء TUSIAD في دبي

أعضاء TUSIAD في دبي

Vakıf Katılım

زار وفد TUSIAD برئاسة رئيس مجلس الإدارة سيمون كاسلوفسكي دبي في ١-٢ مارس.


أعضاء TUSIAD ، ورئيس غرفة تجارة وصناعة دبي ماجد سيف الغرير ، ونائب رئيس الإمارات دبي الوطني هشام القاسم ، رئيس مؤسسة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سفيان العيسى ، ورئيس موانئ دبي العالمية سلطان بن سليم والمنطقة الحرة بجبل علي ( جافزا) ومنطقة خليفة الصناعية.

التقى الوفد بالسفير التركي في أبو ظبي كان دزدار وقنصل دبي العام مصطفى إلكير كيليس ، وتم توجيه دعوة على شرف الوفد في القنصلية العامة.

بمناسبة افتتاح شبكة الخليج ومقرها دبي، زيارة "دول الخليج التعاون الاقتصادي بين تركيا والفرص" لوحة بعنوان تعرف على عالم الأعمال ونظمت المنطقة كوكتيل. حضر ماجد سيف الغرير ، رئيس غرفة تجارة وصناعة دبي ، فضلاً عن رجال الأعمال الأتراك والمهنيين المقيمين في دبي ، الحدث الافتتاحي مع ممثلين مهمين عن عالم الأعمال الإقليمي.

في كلمته التي ألقاها أمام المشاركين أمام اللجنة ، أكد الغرير على أهمية التعاون والحوار بين عالم الأعمال ، وذكر أنهم يخططون لمواصلة تعاونهم مع TUSIAD كغرفة تجارة وصناعة دبي.

قال سيمون كاسلوفسكي: "مع زيادة وزن منطقة الخليج في علاقاتنا التجارية والاستثمارية ، أنشأنا شبكة دول مجلس التعاون الخليجي في TUSIAD قبل ٣ سنوات. بعد ذلك ، قررنا إنشاء شبكة خليجية مقرها دبي من أجل تعزيز وجودنا في دول الخليج وإقامة صلة قوية بين مجتمع الأعمال التركي والمنطقة. نعتقد أن دبي هي المركز الأنسب لشبكة الخليج المنشأة حديثًا ، حيث تعد منطقة الشرق الأوسط والخليج وإفريقيا مركزًا تجاريًا في المنطقة وبنيتها التحتية الممتازة وبيئة الاستثمار عالية المستوى ". قال.

3 سنوات من إجراء الشبكة الخليجية للرئاسة توسياد شركات غوركان ودول الخليج أن إجمالي حجم تجارة تركيا في حصة السنوات ال ١٠ الماضية، حيث ارتفعت من ٢.٩٪ إلى ٤.٣٪ من إجمالي الاستثمارات القادمة إلى تركيا من المنطقة خلال العام الماضي، بلغ مجموع الاستثمار الأجنبي المباشر وذكر أنه يتوافق مع ١٢ ٪ وهذه البيانات ممتعة ، ولكن علاقاتنا التجارية والاستثمارية لديها القدرة على مزيد من التطوير.

قالت أردا سينك توكباش ، منسقة شبكة الخليج التي تتخذ من دبي مقراً لها ، والتي عقدت فعالياتها الافتتاحية ، إنها عاشت علاقات تقوية حيوية وتبادل الخبرات الإيجابية لأكثر من ٢٠ عاماً في دبي.

بفضل شبكة الخليج التي تتخذ من دبي مقراً لها ، تضم TUSIAD أعضاء وشبكات اتصال قوية في المراكز التجارية الرائدة في العالم مثل واشنطن وبروكسل ولندن وبرلين وباريس وبكين وشنغهاي ووادي السيليكون ووجودها في منطقة الخليج ، وهو مركز أعمال مهم للغاية. وزيادة الكفاءة في عالم الأعمال، ويهدف تركيا إلى تعزيز بيئة الاستثمار في تركيا.

وكالة هيبيه للأنباء